Header Ads

LightBlog

تحميل لعبه The Dwarves للكمبيوتر مضغوطه برابط واحد مباشر

لعبه The Dwarves من جوجل درايف


تنزيل لعبه الاكشن الرائعه The Dwarves كامله ومضغوطه برابط واحد مباشر

مرفوعه على جوجل درايف برابط واحد سريع يستكمل التحميل

لعبة الاكشن القتالية الرهيبة The Dwarves 2016
لعبة The Dwarves تكون من نوعية ألعاب RPG مقتبسة من كتاب يحمل أسم(Die Zwerge) ومن تطوير الفريق الألماني King Art Games والذي قدم لنا لعبة The Book Of Unwritten Tales 2
تقدم اللعبة 15 شخصية قابلة للعب و و العديد من الأعداء مع عالم ضخم للإستكشاف و اللعبة ستضعكم لوحدكم في مواجهة أفواج من الأعداء
قصة لعبة The Dwarves الاساسية تدور حول شخصية Dwarf الذي كان يعيش بين البشر و استطاع ان يكون صداقات معهم

وصف اللعبه

وهناك عدد قليل من الأبطال يواجهون مئات من الأعداء - هل أنت حتى قادرة على قيادة أروع الناس الخيال للفوز ضد جحافل مظلمة؟ استكشاف عالم واسع، ومحاربة المعارك التكتيكية في الوقت الحقيقي، وتجربة قصة رائعة على أساس الأكثر مبيعا "الأقزام".


 الأقزام هي لعبة الأدوار الخيالية مع قصة قوية وتكتيكيا معارك في الوقت الحقيقي. 15 أبطال للعب، ولكل منها المهارات الفردية، ليتم نشرها بذكاء. تأخذ على أعداد متفوقة من العفاريت، أوغريس، älfs، بوغنيليم، الكسالى، السحراء الظلام والعديد من الأعداء، لمنحهم من أسفل إلى أسفل. 

استنادا إلى رواية الأكثر مبيعا "الأقزام" من قبل ماركوس هيتز سوف تواجه قصة رائعة تدور حول أروع سباق الخيال من أي وقت مضى: الأقزام!

التكتيكية معارك في الوقت الحقيقي: كنت تقاتل مئات من الأعداء مع مجرد هاندفول من الأبطال. يمكنك التوقف في أي وقت لخطة تكتيكيا الخطوة الذكية القادمة.

الحشد القتال: جميع المخلوقات في ساحة المعركة مع التعقيد البدني - لهذا السبب يشعر المعارك دينامية خاصة و "حقيقية"، وتمكين الكثير من الجودة التكتيكية.

قصة آسر: انضمام تونغديل قزم في رحلته المغامرة عبر جيردليغارد.

استكشاف العالم: كشف أسرار، وتعلم المزيد عن العالم لعبة وسكانها، وحل الألغاز اختياري.

الخوض في خريطة العالم: يتراوح نطاق جيردليغارد من القمم المغطاة بالثلوج والصحاري المتلألئة. يمكنك التحرك بحرية على خريطة العالم، وتلبية العديد من الشخصيات، وتجربة مغامرات. ولكن حذار: الكثير من الإجراءات الخاصة بك على خريطة العالم لها عواقب بعيدة المدى!

الأقزام! أخيرا أروع الناس الخيال هي في دائرة الضوء. أيام المجلس الوطني العراقي من محوري الفأس الملتحي قد انتهت - سن الأقزام قد حان!


صور من داخل اللعبه










موقع التحميل

رابط واحد على جوجل درايف

حجم اللعبه

10 جيجا بايت

التحميل 

اضغط على اسم اللعبه للتحميل 👇👇


ملحوظه لن يكتمل التحميل الا بعد كتابه تعليق
التعليق مجانى سرفر جوجل درايف

فيديو عن اللعبه هيعجبكم اوى


ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.